النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

  1. #1
    عضو ماسي
    الصورة الرمزية الامل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    قـــــــ ماما وبابا ــــــلب
    المشاركات
    1,716
    شكراً
    56
    شكر 118 مرات في 60 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    57

    جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كالعادة تفاجئنا شركة سامسونق وتحاول أن تكون سباقة في التكلنولوجيا فمنذ فترة قامت بتصميم جوال يجمع مواصفات قوية وحديثة الكل يرغب في اقتنائها ، وهي مجتمعة في :
    جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000




    وهو أسرع وأفضل جهاز جوال من وجهة نظري للمميزات التالية :

    • شاشة من نوع SUPER AMOLED وتمتاز بوضوح عالي الدقة بحيث يمكنك أن تشاهد الشاشة بوضوح إذا كنت واقفاً تحت أشعة الشمس ، وحجمها 4 بوصة .
    • أبعاد الجوال هي 800 × 480 أي أن طوله 8 سنتيمتر وعرضه 4 ونصف سنتيمتر تقريباً .
    • معالج ARM Cortex A8 بسرعة واحد قيقا 1GHz هو الأسرع حتى الآن .
    • نظام التشغيل هو نظام قوقل أندرويد Android OS, v2.1 أسرع وأفضل من نظام ويندوز موبايل ونظام سامبيان .
    • كمرا 5 بكسل مع إمكانية التصوير بصفاء HD 720P و 30 إطار في الثانية .
    • وزنه 119 غرام .
    • حجم الذاكرة الداخلية الروم 512 RAM وذاكرة تخزين الداخلية تتوفر بسعة 8 قيقا و 16 قيقا مع إمكانية إضافة ذاكرة microSD بحجم 32 قيقا .
    • يحتوي على تقنية البلوتوث والويرليس .
    • يحتوي على نظام GPS لتحديد المواقع .

    ( أكمل القراءة )


    ولمزيد من المميزات بالتفصيل عن جوال Galaxy S اضغط هنـا .



    ربما يأتي سائل بحجة ويقول أن نظام قوقل أندرويد Android OS, v2.1 لا يدعم العربية بالكامل فأقول له بعد أن تأكدت وقرأت الخبر بأن شركة سامسونق أصدرت روم عربي خاص للشرق الأوسط لجوال Galaxy S والجهاز متوفر الآن في الكويت و أعتقد بأنه وصل للإمارات وقريباً سوف يصل للسعودية .
    وأُذكر بأن شركة سامسونق في عام 2009 م عندما قدمت لنا جوال سامسونق أومنيا I900 أصدرت نسخة للشرق الأوسط بروم عربي وأكبر دليل أنني أمتلك هذا الجوال وهو معرب بالكامل .

    ولكن دائما على قول المثل الزين ما يكمل ، فهناك عيبان ربما عند بعض الناس يقول أنهما غير مهمان والبعض يقول بأنها مهمة وهما :

    1. لا يحتوي جوال جالكسي إس Galaxy S على فلاش للتصوير .
    2. لا يحتوي على زر خارجي لتشغيل الكمرا .

    أما لو أردت المقارنة بينه وبين جوال أي فون 4 iPhone فهناك عدة فروقات أهمها :

    • وزن جوال iPhone 4 هو 139 جرام أما Galaxy S وزنه 119 جرام .
    • حجم شاشة iPhone 4 هو 3.5 بوصة أما حجم شاشة Galaxy S هو 4 بوصة أي أكبر .
    • نوع شاشة iPhone 4 هو تي إف تي TFT ، أما Galaxy S فنوع الشاشة هو AMOLED وهي الأوضح حتى الآن .
    • جوال iPhone 4 يحتوي على فلاش للتصوير أما Galaxy S فليس له فلاش .
    • ذاكرة التخزين الداخلي في iPhone 4 تتوفر بحجم 8 قيقا و 16 قيقا و 32 قيقا ولا يمكن إضافة ذاكرة خارجية أما Samsung Galaxy S فالذاكرة الداخلية تتوفر فقط بحجم 8 قيقا و 16 قيقا لكن بإمكانك إضافة ذاكرة خارجية يصل حجمها إلى 32 قيقا ( فتخيل 16 + 32 = 48 قيقا ) .
    • البطارية في iPhone 4 غير قابلة للإزالة أما في Galaxy S فيمكن إخراجها.

    للمزيد من المقارنة بالتفصيل بين iPhone 4 و Samsung Galaxy S اضغط هنـا
    شاهد الفيديو التالي عن المقارنة حتى لا تقول أنني متحيز لسامسونق Galaxy S :
    سعر جوال سامسونق جالكسي إس 16 قيقا بـ 2800 ريال تقريباً .


    شكراً لمتابعتكم .


    منقول من http://www.faedh.net/2010/07/samsung-galaxy-s-i9000.html


    سؤالي المهم هل فعلاً نزل في السعودية لان ودي اشتريه ؟



    اللهم أحفظ ملكنا وأحمه من كل شر واحفظ مملكتنا الغالية وادم علينا الأمن والإيمان ياحي ياقيوم


    سفينة الأمل سابقاً

  2. هذا العضو قال شكراً لك يا الامل على المشاركة الرائعة:

    محايد (14-10-2011)

  3. #2
    مشرفـة ماسنجــر MSN
    الصورة الرمزية كدش ناعم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    MαҝķαĦ
    العمر
    17
    المشاركات
    3,980
    شكراً
    196
    شكر 145 مرات في 108 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    81

    رد: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    وااااااي مره نااااايس...

    تسلمين قلبو

  4. #3
    عضو أسطوري
    الصورة الرمزية وفاء
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    ♥♥ Riyadh ♥♥
    العمر
    22
    المشاركات
    3,146
    شكراً
    921
    شكر 690 مرات في 290 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    226

    رد: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    المعروف إن الجوالات تنزل في الإمارات قبل السعودية ... والموديلات هناك أحدث والأسعار أرخص
    أبحثي في أسواق الإمارات إذا نزل يعني بينزل هنا بعد فترة <<< مشوار

    أشكركِ على الطرح الجميل يا عسل,,,


  5. #4
    مطور و خبير SEO - يخرج فجأة ثم يختفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    السعودية - الخبر
    المشاركات
    180
    شكراً
    7
    شكر 4 مرات في 3 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    نعم الجوال نزل
    وانا شاريه و الحين ارد لك منه
    وتراني عارضه للبيع و مطوره و مركب عليه سوفت ويرز ;-)
    الجهاز قمه بالروعه
    يخرج فجأة ثم يختفي




  6. #5
    ♥ ♥ نبض قلبــى يناديــــــــــكــ ♥ ♥
    الصورة الرمزية حبيبه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    14,188
    شكراً
    1,039
    شكر 517 مرات في 214 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    536

    رد: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    شكله حلوو بس مشكلتى محبش اجهزة التاتش

    تسلمى على الموضوع

    تكابد الاحزان قلبى لم أنم
    أنا النوم عندى ليس راحه ، بل هروب من ألم


  7. #6
    عضو ماسي
    الصورة الرمزية الامل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    قـــــــ ماما وبابا ــــــلب
    المشاركات
    1,716
    شكراً
    56
    شكر 118 مرات في 60 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمار~ مشاهدة المشاركة
    وااااااي مره نااااايس...

    تسلمين قلبو
    الله يسلمك
    نورتي


    اللهم أحفظ ملكنا وأحمه من كل شر واحفظ مملكتنا الغالية وادم علينا الأمن والإيمان ياحي ياقيوم


    سفينة الأمل سابقاً

  8. #7
    عضو ماسي
    الصورة الرمزية الامل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    قـــــــ ماما وبابا ــــــلب
    المشاركات
    1,716
    شكراً
    56
    شكر 118 مرات في 60 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة خريف مشاهدة المشاركة
    المعروف إن الجوالات تنزل في الإمارات قبل السعودية ... والموديلات هناك أحدث والأسعار أرخص
    أبحثي في أسواق الإمارات إذا نزل يعني بينزل هنا بعد فترة <<< مشوار

    أشكركِ على الطرح الجميل يا عسل,,,

    نورتي يالغلا
    العفوووووووووووو


    اللهم أحفظ ملكنا وأحمه من كل شر واحفظ مملكتنا الغالية وادم علينا الأمن والإيمان ياحي ياقيوم


    سفينة الأمل سابقاً

  9. #8
    عضو ماسي
    الصورة الرمزية الامل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    قـــــــ ماما وبابا ــــــلب
    المشاركات
    1,716
    شكراً
    56
    شكر 118 مرات في 60 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز مشاهدة المشاركة
    نعم الجوال نزل
    وانا شاريه و الحين ارد لك منه
    وتراني عارضه للبيع و مطوره و مركب عليه سوفت ويرز ;-)
    الجهاز قمه بالروعه
    مشكور اخوي ويعطيك العافيه على التوضيح


    اللهم أحفظ ملكنا وأحمه من كل شر واحفظ مملكتنا الغالية وادم علينا الأمن والإيمان ياحي ياقيوم


    سفينة الأمل سابقاً

  10. #9
    عضو ماسي
    الصورة الرمزية الامل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    قـــــــ ماما وبابا ــــــلب
    المشاركات
    1,716
    شكراً
    56
    شكر 118 مرات في 60 مشاركات
    معدل تقييم المستوى
    57

    رد: جوال جالكسي إس Samsung Galaxy S I9000

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبه مشاهدة المشاركة
    شكله حلوو بس مشكلتى محبش اجهزة التاتش

    تسلمى على الموضوع
    الله يسلمك نورتي


    اللهم أحفظ ملكنا وأحمه من كل شر واحفظ مملكتنا الغالية وادم علينا الأمن والإيمان ياحي ياقيوم


    سفينة الأمل سابقاً

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 38 (0 من الأعضاء و 38 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صور جوال n95
    بواسطة Z . e . r . O في المنتدى منتدى الجوال و برامج الجوال و الكومبيوتر الكفي PPC
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-09-2010, 07:20 PM
  2. هنا تجد كل كودات SAMSUNG
    بواسطة ahmed1996 في المنتدى منتدى الجوال و برامج الجوال و الكومبيوتر الكفي PPC
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-07-2010, 05:10 PM
  3. متخرجين ومتخرجات.من galaxy
    بواسطة galaxy في المنتدى منتدى التعارف و المناسبات و البطاقات و الأعضاء الجدد
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22-06-2007, 06:31 PM
  4. EImA&Galaxy
    بواسطة galaxy في المنتدى منتـدى التصـميـم والجرافيكـس
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-01-2006, 02:17 PM
  5. عوده الأنسه galaxy
    بواسطة galaxy في المنتدى منتدى التعارف و المناسبات و البطاقات و الأعضاء الجدد
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 13-07-2005, 09:53 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0